أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
06-09-2011, 09:34 AM   [1 (permalink)]


تقـريـر عن بعض من شخصيـآت سونيـك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.. إيمي روز ..



تقـريـر شخصيـآت سونيـك



آيمي روز (بالإنجليزية: Amy Rose ؛ باليابانية: エミー・ローズ، إمي روزوه) هي شخصية خيالية من سلسلة ألعاب فيديو القنفذ سونيك من إنتاج سيچا، وهي قنفذة صغيرة لطيفة وجميلة وهي مشاكسة لها مطرقة كبيرة تدمر بها الأشياء وهي أحد أصدقاء البطل سونيك تسبب له المتاعب لأنها مغرمة به ولكن سونيك يحبها أيضاً لكن لا يظهر لها ذالك.

ظهرة آيمي لأول مرة في لعبة سونيك سي دي (Sonic CD)، ولكنها كانت أصغر سناً آنذاك. غيروا سيچا تصميمها إلى شكل أنضج منذ لعبة مغامرة سونيك (Sonic Adventure).




تقـريـر شخصيـآت سونيـك

القنفذ سونيك (بالإنجليزية: Sonic the Hedgehog ؛ باليابانية: ソニック・ザ・ヘッジホッグ، سونيكو زا هيجيهوغو) هي سلسلة ألعاب فيديو تنتجها سيچا. الشخصية الرئيسية في اللعبة هو قنفذ أزرق اللون يدعى سونيك. بدأت السلسلة في عام 1991 لجهاز سيغا ميغا درايف ذي الـ 16 بت. تم إصدار بعد ذلك لعبة أقل وضوحاً لجهاز سيغا الأقدم (8 بت) وهو ماستر سيستم، بالإضافة إلى جهازها المحمول چايم چير. حتى مايو 2006 تم بيع أكثر من 44 مليون نسخة من ألعاب سونيك [1].

تتم برمجة ألعاب سونيك من قبل فريق من سيجا يدعى سونيك تيم (Sonic Team)، عدا بعض الألعاب الخارجة عن الأجزاء الرئيسية، حيث يبرمجها فرع الولايات المتحدة لشركة سيغا. أول مبرمج للعبة كان يوجي ناكا الذي أصبح لاحقاً رئيساً لفريق سونيك




تقـريـر شخصيـآت سونيـك

SHadow The Hedgehog

الظهور : Sonic X

العمر: 65 سنة ( لكنه جمد داخل الكبسولة مدة 50 سنة )

هذا القنفذ الأسود المرعب، هادئ الطباع، صارم لا يحب المزاح، لا يرحم خصومه أبدا، يحب التحدي و يقبل

دائما ، لا يتكلم إلا قليلا ، يفضل البقاء وحيدا، يستخدم هجوم الكايوس كنترول ، و هذي تزيد من سرعته بإضافة

أنها تمكنه من الاختفاء و التنقل من مكان للآخر، يشبه سونيك إلى حد كبير لكنها يختلفان في اللون و الشكل قليلا.

هذه صفات القنفذ الأسود

قصة هذه الشخصية

ترى ، هل هذا القنفذ هو قنفذ طبيعي، أو مجرد رجل آلي ، أو مجرد آندرويند ، حسنا ، ما نعرفه أنه صمم من قبل الدكتور جيرالد روبوتنيك ( ملاحظة : و هو جد الدكتور ايج مان ) كان شادو يقوم بالمهمات التي يتلقاها من سيده جيرالد ، البروفسور جيرالد لديه حفيدة ، فتاة جميلة اسمها ماريا




، هي صديقة حميمة لشادو ، و هو الشخص الوحيد الذي يحبه شادو و يحترمه، كان شادو و البروفسور جيرالد و ماريا يسكنون في مستعرة فضائية خارج كوكب الأرض و هي مستعمرة الفضاء آرك.



بعد مرور سنين تم مهاجمة هذي المستعمرة من فبل جنود عسكريين، فحاول شادو و ماريا و جيرالد الهرب منهم، البروفسور جيرالد تمكن من الهرب بواسطة مركبة فضائية ، أنا بخصوص شادو ماريا ، عندما حاول شادو إنقاذها ، ضغطت ماريا على زر في لوحة التحكم ، فحبس شادو داخل الكبسولة فضائية ، قالت ماريا كلمتاها الأخيرة لشادو.



قالت: شادو أرجوك افعل هذا من أجلى، ...............

بعد ذلك قتلت ماريا المسكينة أمام عين شادو، ثم أرسل شادو إلى كوكب الأرض و تم حجزه في احد المختبرات السرية.

بعد مرور 50 سنة ، قام الدكتور ايج مان بالدخول إلى المختبر السري الذي احتجز فيه شادو و ذلك ليعثر على مفكرة جده ، الذي اختفى لظروف مجهولة جدا ، عثر الدكتور ايج مان على كبسولة غريبة و هي متجمدة تماما قام دكتور ايج مان بإدخال كلمة السر لتذويب الكبسولة و إخراج من بداخلها، خرج قنفذ أسود مرعب ينظر نظرات مرعبة.



ايج مان: هذا أنت يا سونيك ، هل تحاول افساد مخططاتي كالعادة؟

شادو:........

ايج مان: لحظة واحدة ، أنت لست سونيك ، هذا ....... هذا مستحيييييييييل !!!

شادو: اسمي هو شادو، أشكرك جدا على إخراجي من الكبسولة، و أنا مستعد على تحقيق أمنيتك.

ثم ظهر فجأة أحد الحراس هذا المختبر سري داخل مركبة ضخمة و حاول مهاجمة شادو و ايج مان ، لكن شادو قضى عليه بلمح البصر أمام الدكتور ايج مان الذي اندهش من قوة شادو




ايج مان: هذا مدهش ، انك قوي بالفعل ، ولكن ماذا كنت تعني بأنك ستحقق لي الأمنية؟

شادو : عليك أن تجمع جيمع زمردات الكايوس

ايج مان: ولكن انتظر....

شادو : سأكون في انتظارك في غرفة التحكم داخل مستعمرة الفضاء آرك

ثم انصرف شادو بعد ذلك.

قام شادو بعد ذلك بجولة في وسط المدينة، ثم بدأ يفكر بالكلمات الأخيرة التي قالتها ماريا.

قال شادو: أعدك يا ماريا أن أثأر لك !!

ثم بدأ بتدمير المباني و المنشئات و الهجوم على الشرطة

و أثناء ذلك رأى سونيك بطل المسلسل قنفذا أسودا رهيبا يقوم بتدمير كل شيء ، فحاول أن يوقفه عند حده ، فحاول مهاجمة شادو ، ولكن شادو استخدم هجمة الكايوس كنترول و أوسع سونيك ضربا.



سونيك : من تكون يا هذا؟؟؟

شادو: اسمي هو شادو، إياك أن تتدخل في المرة المقبلة



ثم توارى شادو عن الأنظار ، و عاد الى مستعمرة الفضاء آرك حيث كان الدكتور ايج مان بانتظاره ، الدكتور ايج مان كان سعيدا جدا لأنه تحالف مع شخص سيساعده في تحقيق أحلامه ، أخبر شادو الدكتور ايج مان أن مستعمرة الفضاء آرك مزودة بسلاح بيولوجي خطر و هو مدفع عملاق قادر على تدمير الكوكب الأرض بكامله ، لكن هذا المدفع لا يعمل إلا بواسطة زمردات الكايوس السبعة



لذا على الجميع أن يبحثوا عن الزمردات السبعة لتشغيل المدفع ، ظهرت خفاشه تدعى روج و قالت أنها قناصة الكنوز بارعة ، و سوف تساعد شادو و ايج مان في العثور على زمردات الكايوس ، الفريق يمتلك حتى الآن 3 زمردات ، و مازال هناك 4 زمردات يجب العثور عليها ، الدكتور ايج مان اكتشف أن باقي الزمردات موجودة في جزيرة السجن ( Prison Island)

توجه الثلاثة إلي تلك الجزيرة ، و قام الدكتور ايج مان بإعطاء المهمات لشادو و روج ، على روج أن تعثر على الزمردات الكايوس ، و على شادو أن يضع قنبلة موقوتة في الجزيرة لتفجيرها حتى يضمنوا ألا يطاردهم الحراس بعد هروبهم منها ، و على الدكتور ايج مان أن يلهي حراس الجزيرة و مقاتلتهم




بدأت روج مهمة البحث عن الزمردات و نجحت بالفعل في العثور عليها، ولكن من سوء حظها عثر عليها أحد الحراس و قام بمهاجمتها، لكنها تمكنت من هزيمته



من سوء حظها أنها فقدت الأمل في الخروج من الجزيرة و ذلك لأن الأبواب الخروج أغلقت أوتوماتيكيا لمنع الدخلاء من الهروب ، أجرت روج اتصالا لشادو و أخبرته عن مشكلتها ، عندما تلقى شادو الاتصال ، فوجئ بوجود سونيك




أراد سونيك أن ينتقم من شادو بسبب الأضرار التي ألحق بها للمدينة ، فقام بمهاجمة شادو ، و كانت المعركة شرسة بين الاثنين





دكتور ايج أجرى اتصالا لشادو و أخبره أن عليه مغادرة الجزيرة بسرعة قبل انفجارها ، فاضطر شادو الى الانسحاب من المعركة و قال لسونيك : سوف نتواجه مرة أخرى أيها القنفذ الأزرق .

سونيك سمع الاتصال بين ايج مان و شادو و علم بوجود قنبلة فهرب من الجزيرة على الفور ، عندما كان شادو يستعد لتنفيذ الكايوس كنترول ، رآه الفتى كريس ، ظن كريس أنه سونيك فذهب إليه بسرعة و أمسك بشادو ، روج التي تنتظر قدوم من ينجدها ، ظهر فجأة شادو برفقة فتى الغريب ، في وسط دهشة الجميع.



تقـريـر شخصيـآت سونيـك



Sliver The Hedgehog



مؤدو الأصوات :-
الصوت الأنجليزي : Pete Capella

Silver يعيش في المستقبل ، عالمه يدمر فيما بعد بما يعرف بأسم "Flames of Disaster" . هو وشريكه Blaze يحاربان قنفذ مخلد لا يموت يدعى ibls وكلما يضعف ibls يعود وينعش نفسه Silver يطرطع بسبب أنعاش ibls لنفسه ولظهور Mephiles المتكرر والمفاجئ بينما ينعش ibls نفسه ولكن Mephiles لا يظهر عبثا ً أنما يخبر Silver عن الماضي ويقول له ان Sonic هو سبب تدمير المستقبل حينها يرجع Sliver و Blaze ويسافران إلى الماضي لكي يوقفا Sonic من تدمير المستقبل ولكن هل هو الشخص الصحيح الذي دمر المستقبل أم هو خاطئ هذا السؤال سيجيب الزمن عليه قريبا ! ..

Silver هو قنفذ يسافر في الوقت حيث بأمكانه الذهاب إلى المستقبل والعودة إلى الماضي ومهمته الأساسية أيقاف Sonic لكي لايطلق ibls و Silver يملك قوة الـpsychokinetic وهي حركات المخ وهي أحد التفاهات الروحية وهي التحكم ببعض الأشياء مثل الوقت و النار والثلج وتستمد الأوامر من حركات المخ ويعتمد الجيم بلاي الخاص بـ Silver على هذه القوة أيضا ً هذا سيمكنه من التحكم بالأشياء البعيدة أو التحكم بالصواريخ و يطلقها على أعدائه أيضا ً طاقته تزود على عدد القروش * Rings *

Silver's Amigos



تقـريـر شخصيـآت سونيـك



العمر : 14
مؤديات الأصوات :-
الأصوات الأنجليزية :
Bella Hudson : من عام 2005 إلى الآن
الأصوات اليابانية :
Nao Takamori

Blaze هي أنثى القط وهي أميرة من عالم مختلف وتستطيع التحكم بالنيران أيضا ً هي هادئة جدا ً وهي أخت Silver ومن نفس العالم ..



فقط أرجو الرد تقـريـر شخصيـآت سونيـك


jrJvdJv uk fuq lk aowdJNj s,kdJ; fuq jrJvdJv aowdJNj s,kdJ;

07-12-2011, 10:33 AM   [5 (permalink)]
رد: تقـريـر عن بعض من شخصيـآت سونيـك

شكر على التقرير الجميل
عاد انا من محبي ايمي
مع حبي الاميره هيناتا



 
07-12-2011, 02:31 PM   [6 (permalink)]
رد: تقـريـر عن بعض من شخصيـآت سونيـك


















السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسعد الله أيامك بالمسرات ..ورضى الرحمن..


أخبارك ؟

يارب بخير وسعاده ...



طرح مميز..

يعطيك العافيه..

ما ننحرم جديدك ..

أستمتعت جدا..

منور القسم..واصل ابدعاتك..



مع أطيب التحايا ...والتبركات..








 

أضف رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, بعض, تقـريـر, شخصيـآت, سونيـك, عن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع